-->
tanda sports tanda sports
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج سيلفر لايت احدث اصدار 2018

على الرغم من أن مايكروسوفت سيلفرلايت صمم أصلاً كمنافس لـ أدوبي فلاش، الآن تجد نفسها تتنافس مع شبكة برنامج أدوبي 2.0، أدوبي آير.
الحقيقة القاسية هي أن مايكروسوفت سيلفرلايت بالفعل قد انخفضت إلى حد كبير خلف أدوبي آير. في نمط مايكروسوفت المعتاد، فإن عملاق البرمجيات بالتأكيد فاته القارب، بهدف إيجاد بديل لـ أدوبي فلاش بينما كانت الشبكة العالمية بالفعل تتحول نحو برامج الويب 2.0 التفاعلية مثل أدوبي آير.
مايكروسوفت سيلفرلايت هو برنامجمساعد خفيف الوزن يسمح لك بمشاهدة المحتوى المستند إلى سيلفرلايت في المستعرض الخاص بك. وهو يعمل مع معظم المتصفحات الرئيسية، بما في ذلك فايرفوكس وسفاري. وليس هناك أي مطالبة بإعادة تشغيل المستعرض بعد التثبيت ولكن أوصى بالقيام بذلك لأن أول موقع به محتوى سيلفرلايت وصلت إليه بعد التثبيت ببساطة حطم المستعرض.
أهم التحسينات للإصدار الأحدث هي هو تدفق أكثر سلاسة، وإدارة إدارة الحقوق الرقمية، ومشغل خارج المستعرض. ومع ذلك، فإن المشغل خارج المستعرض يعتمد على المطورين المحتضنين له وحتى الآن، هناك عدد قليل من الأمثلة المتاحة. ميزة الدفق السلس سوف تذيب العديد من البرامج المتدفقة التي ابتليت بها مايكروسوفت سيلفرلايت في الماضي. إذا كان عرض النطاق الترددي الخاص بك يقع أدنى من 3ام بي بي اس، فإن التدفق السلس سوف يعمل بحيث لا يتأثر الفيديو الخاص بك.
يمكن لـ مايكروسوفت سيلفرلايت دفق الفيديو عالي الدقة جيدا، ويدعم ملفات الفيديو عالية الدقة ذات الجودة. إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى لـ سيلفرلايت، سوف تحتاج ستوديو تعبيري وستوديو بصري. هذا الإصدار الأخير في الواقع، ذا أهمية خاصة للمطورين لأنه يضيف 60 من عناصر التحكم قابلة للتخصيص، وحاويات تصميم جديدة، 'ربط عميق' للإشارات المرجعية للصفحة، وتحسين محرك البحث، وتعزيز دعم البيانات.
الإشارات تدل على الرغم من أن مايكروسوفت قد أدركت أن المعركة لمحتوى الويب قد فاز بها بالفعل برنامج أدوبي آير الأكثر مهارة وأكثر استقرارا ولذلك تستهدف مايكروسوفت سيلفرلايت المستخدمين من رجال الأعمال. تنحت الصفحة الرئيسية لـ سيلفرلايت 'تعلم كيف ان سيلفرلايت هو المناسب للأعمال التجارية الخاصة بك'، وأن شركات مثل شركة طيران الكونتينينتال اعتمدت سيلفرلايت للاستخدام في نظام الحجز، تبين أن مايكروسوفت تعرف اي جانب من الخبز مزود بالزبدة.
ربما سيلفرلايت فاته القارب بقدر ما يذهب ويب 2.0، فعلى الرغم من أنه ربما لا يمكنك تجنب ذلك نظراً لأنه سيكون هناك دائماً بعض المواقع التي تختار سيلفرلايت لدفق المحتوى بدلاً من فلاش.


 سلفر لايت احدث اصدار 2018

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : برنامج سيلفر لايت احدث اصدار 2018

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    تغريداتي علي التويتر

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    اهلاوسهلا بالسادة الزوار

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    tanda sports

    2017